أعلنت شركة Ubisoft اليوم عن التفاصيل الكاملة للموسم الرابع من العام الخامس للعبة Tom Clancy’s Rainbow Six

أعلنت شركة Ubisoft اليوم عن التفاصيل الكاملة للموسم الرابع من العام الخامس للعبة Tom Clancy’s Rainbow Six

15 مشاهدات
0

والذي يأتي تحت اسم: عملية Neon Dawn. يقدم هذا الموسم الجديد Aruni، وهي أول عميلة تايلاندية تنضم إلى فريق Rainbow Six، بالإضافة إلى خريطة ’ناطحة السحاب‘ المجددة بالكامل، وميزات وصول جديدة، وبرنامج Sixth Guardian الجديد.

يتعرف اللاعبون في عملية Neon Dawn على المدافعة الجديدة كلياً: Aruni، وهي تأتي مسلحة بأداة مبتكرة تسمى ’بوابة Surya‘، والتي يمكنها نشر بوابات ليزرية على الجدران والكوّات والأبواب والنوافذ. وتُلحق هذه البوابات الضرر بالمهاجمين وأدواتهم لكنها تتوقف للسماح للمدافعين بالمرور. تم تصميم البوابة لتكون بمثابة عائق، فتصيب كل الآلات المسيرة والقذائف وتتسبب بالأضرار للعملاء. تحمل Aruni سلاح P10 RONI أو MK 14 EBR كسلاح رئيسي، و PRB 92 كسلاح ثانوي.

وبالإضافة إلى هذه العميلة الجديدة، سيستكشف اللاعبون خريطة ’ناطحة السحاب‘ المعاد تصورها، والتي تم تجديدها بالكامل مع 3 أهداف رئيسية. الأول هو دفع المهاجمين للداخل عبر تقليل عدد الشرفات وتغيير مواقعها لإلغاء بعض المواجهات النارية التي كان يتسبب بها اللاعبون سابقاً من الخارج. كما تمت إضافة تناوب جديد كلياً بين جانبي البناء على الطابق الثاني. وأخيراً وليس آخراً، تمت موازنة مواقع القنابل لجعلها أكثر تنافسية.