الإعلان عن عطلة نهاية أسبوع مجانية للعبة For Honor ابتداءً من اليوم

الإعلان عن عطلة نهاية أسبوع مجانية للعبة For Honor ابتداءً من اليوم

5 مشاهدات
0

أعلنت شركة Ubisoft اليوم أن لعبة For Honor ستحصل على عطلة نهاية أسبوع مجانية ابتداءً من اليوم وحتى 26 يوليو/ 5 ذو الحجة على أجهزة PlayStation®4، وعائلة Xbox One، و Windows PC. وسيتمكن اللاعبون المشاركون بعطلة نهاية الأسبوع المجانية من الوصول إلى النسخة القياسية من لعبة For Honor، والتي تتضمن طور القصة، بالإضافة إلى جميع أطوار اللعب الجماعي، و 26 بطلاً و 30 خريطة.

وتتوفر لعبة For Honor  اعتباراً من اليوم للتحميل واللعب بشكل مجاني* حتى 27 يوليو تمام الساعة 11:00 ليلاً بتوقيت السعودية، عبر متاجر  Uplay و Steam و Epic، وحتى 26 يوليو/5 ذو الحجة تمام الساعة 10:00 صباحاً بتوقيت السعودية على PS4 و Xbox One. ويمكن للاعبين الذين يرغبون بمواصلة القتال بعد انتهاء عطلة نهاية الأسبوع نقل التقدم الذي أحرزه أبطالهم إلى النسخة الكاملة من For Honor، والتي ستتوفر للشراء مع خصم يصل حتى 80% على سعرها عبر Steam (حتى 27 يوليو/6 ذو الحجة)، وعبر Uplay (حتى 30 يوليو/9 ذو الحجة)، وعلى Xbox One (حتى 3 أغسطس/13 ذو الحجة)، وعبر Epic Store (حتى 6 أغسطس/16 ذو الحجة)، وعلى PS4 (حتى  19أغسطس/29 ذو الحجة).

وبالإضافة إلى ما سبق، أطلقت For Honor طور A Tyrant’s Test، والذي يمثل نسخة مطورة من طور اللعب غير التنافسي المفضل لدى اللاعبينTest Your Metal  الذي سيطلق العنان لبعض أكثر أبطال For Honor سوداوية.

وتمهد هذه الفعالية الطريق أمام إصدار تحديث اللعبة الكبير في 6 أغسطس/16 ذو الحجة الذي سيضيف بطل Warmonger الجديد. وسيتمكن اللاعبون من الحصول على البطل الجديد إما عبر شرائه من متاجر الطرف الأول كجزء من حزمة تتضمن البطل الجديد وقطعة حليّ حصرية، وزي نخبة عدد 1، ومرتبة بطل لمدة 7 أيام، أو شراء البطل بمفرده بقيمة 15 ألف steel في 20 أغسطس/1 محرم.

ولمساعدة اللاعبين على مواجهة التهديدات الأكثر تحدياً في ’هيثمور‘ (Heathmoor)، حظيت For Honor بتحديث للتجربة القتالية فيها مع تحديث نظام المعارك الأساسي فيها، حيث تم تنفيذ سلسلة من التغييرات الشاملة على تجربة أسلوب اللعب مما يجعله يميل نحو أسلوب لعب هجومي بشكل أكبر.

نبذة عن الكاتب

GamerzBay

مؤسس شبكة Gamerz Bay اعلامي بالفطره اعشق الافلام الابداعية