البطل الأسطوري الـ 50 الجديد Sellsword Jaeyun بات متوفراً الآن للعبة Brawlhalla

البطل الأسطوري الـ 50 الجديد Sellsword Jaeyun بات متوفراً الآن للعبة Brawlhalla

5 مشاهدات
0

 

أعلنت شركة Ubisoft اليوم أن Jaeyun، وهو مرتزقة مفعم بالحياة والأسطورة الـ 50 التي تنضم إلى لعبة  Brawlhalla®، قد تم التعاقد معه للقتال في قاعات Brawlhalla بالسيف وسلاح جديد كلياً يمكن استخدامه من قبل الأساطير المستقبلية: الـ Greatsword.

عبر المرتزقة الأسطوري Jaeyun بحار المملكة القديمة على ظهر رفيقه السلحفاة التنين Imugi. وباعتباره جندي يتبع المال فقد كسب كنوزاً لا تعد ولا تحصى، على الأقل لم يقم بعدّها بنفسه، وذلك قبل أن يخسرها. وكان قد كسب 10 آلاف ياقوتة وسيفاً سحرياً كبيراً في إحدى المهمات لحماية الملك من نينجا الظلال Jiro، وتمكن من الاحتفاظ بالسيف. أشهر المهمات التي نفذها كانت رحلته التي امتدت على 5 أعوام لمساعدة Imugi لكي يصبح تنيناً حقيقياً، وأقل مهماته شهرة كانت عندما خسر عينه وهو يساعد قط على النزول من الشجرة.

يتوفر Imugi للشراء بقيمة 7200 Gold. كما يخوض المعارك بـ 3 سمات هي: Death Jester و Hanbok و Gilded Glory Jaeyun. يمتلك Jaeyun هجمة مميزة تستغل مهارته كمرتزقة ماكر، فيواجه الأعداء ويضللهم بسيفه وسلاح الـ Greatsword.

سلاح جديد: هجمات Greatsword الفريدة

  • الهجمة الحيادية الفريدة – يضرب Jaeyun سيف الـ Greatsword على شكل قوس، فيرفع قطعاً من الأرض وهو ينزلق عبر الهواء.
  • الهجمة الجانبية الفريدة – في النسخة الأرضية لهذه الحركة، يضرب Jaeyun سلاح الـ Greatsword بقوة على الأرض، فيحطم الصخور الكبيرة والأعداء بطريقه. أما في الهواء، فهو يقوم بتلويحه رأسياً فيوقع الأعداء من على المنصة.
  • الهجمة السفلية الفريدة – على الأرض، يقوم Jaeyun بمسح الأرض بتلويحة واحدة طويلة، فيجعل الأعداء يطيرون. وعند تنفيذها في الهواء، تقوم هذه التلويحة نحو الأسفل بطعن الأعداء.

هجمات السيف الفريدة

  • الهجمة الحيادية الفريدة – يطير Jaeyun نحو الأعلى في دوامة، ويشق طريقه بالسيف نحو السماء.
  • الهجمة الجانبية الفريدة – يستخدم Jaeyun مهارته بالتضليل لركل التراب على الخصم. وإذا أصاب الخصم، فسيتبع تلك الحركة بطعنه من الخلف.
  • الهجمة السفلية الفريدة – مع حيلة أخرى يخبئها لنا، يقفز Jaeyun للخلف ليخدع خصمه، ثم يتبع ذلك بضربة أمامية قوية.

تأتي Brawlhalla من تطوير Blue Mammoth، وهي لعبة منصات قتالية ملحمية مجانية تأخذ اللاعبين للقتال سعياً للمجد في قاعات Valhalla. ومع وجود 50 شخصية فريدة للاختيار منها، يمكن للاعبين اللعب بالطورين الفردي والتعاوني بالإضافة إلى منافسات محلية وعبر الانترنت. كما تدعم Brawlhalla اللعب المشترك عبر المنصات بين أجهزة Nintendo Switch™  و  PlayStation®4 وعائلة Xbox One، بما في ذلك Xbox One X، بالإضافة إلى الـ PC، حيث يمكن للاعبين اللعب بألعاب مخصصة والانتظار سوية في طابور آلية البحث عن اللاعبين (matchmaking).

 

نبذة عن الكاتب

GamerzBay

مؤسس شبكة Gamerz Bay اعلامي بالفطره اعشق الافلام الابداعية