امريكية تنقذ شريكها باللعب من الموت و الذي يسكن في انجلترا

امريكية تنقذ شريكها باللعب من الموت و الذي يسكن في انجلترا

2 مشاهدات
0

اثناء اللعب والتحدث معًا عبر الإنترنت ، اصيب المراهق ايدن جاكسون بنوبة قلبية. سمعته زميلته ، وعندما توقف عن الاستجابة لها اتصلت بالشرطة المحلية في المملكة المتحدة لمساعدة زميلها في الفريق.

المراهق Aidan Jackson يبلغ من العمر 17 عامًا و يعيش في Widnes ، إنجلترا. كما ذكرت صحيفة ليفربول إيكو ، في 2 من شهر يناير ، كان يلعب عبر الإنترنت مع Dia Lathora عندما بدأ يشعر بالمرض. بعد لحظات سمعت ديانا، على شبكة الإنترنت ، ما بدا وكأنه يعاني من نوبة تصيب ايدن جاكسون. حاولت التحدث إلى ايدن ولكن لم يقم بالرد عليها.

وقالت Dia Lathora لصحيفة ليفربول إيكو “عندما لم يرد ، بدأت على الفور في البحث عن رقم الطوارئ للاتحاد الأوروبي”. عندما لم اتمكن من العثور على الرقم ، اتصلت بدلاً من ذلك برقم غير الطوارئ وشاركت عنوان جاكسون وموقعه مع الشرطة ، التي أرسلت أول المستجيبين إلى المنزل.

كان والدا جاكسون في الطابق السفلي أثناء الحادث ، غير مدركين أن ابنهما كان يعاني من نوبة. عندما وصلت الشرطة إلى منزلهم لم يكن لديهم أي فكرة عن سبب وجودهم هناك. أخبر أحد رجال الشرطة الأم أنهم كانوا يستجيبون لمكالمة عن شخص ذكر تعرض لنوبه في هذا العنوان. ثم ردت الأم بأنها لم تتصل بالشرطة وأوضحت الشرطة أن المكالمة جاءت من أمريكا.

تم نقل ايدن جاكسون إلى مستشفى محلي واستقرت حالته. ولقد عاد الآن إلى المنزل وينتظر أن يرى طبيبًا مختص قريبا. الجدير بالذكر ان هذه ليست أول نوبة له. فلقد سبق و ان تعرض لنوبه في مايو 2019 .

بعد العودة إلى المنزل ، شكر كل من ايدن جاكسون ووالديه Dia Lathora. و قالت انها سعيدة بكونها قادرة على المساعدة.

نبذة عن الكاتب

GamerzBay

مؤسس شبكة Gamerz Bay اعلامي بالفطره اعشق الافلام الابداعية