بالصور ظهور مفاجئ لعنوان The Red Door، هل يخبئ الجزء القادم من سلسلة Call of Duty ؟

بالصور ظهور مفاجئ لعنوان The Red Door، هل يخبئ الجزء القادم من سلسلة Call of Duty ؟

5 مشاهدات
0

خلال الفترة الماضية كانت هناك مجموعة من الإشاعات و التسريبات التي طفت على الواجهة قادمة من مجموعة مصادر على أساس أن إعلان الجزء القادم من سلسلة Call of Duty فعلا سيكون قريب للغاية .

إلا أنه و مع مرور الأسابيع نلاحظ أن شركة أكتفيجين فعلا متكتمة عن الأمر و هو ما يؤكد أن المشروع ربما يواجه بعض الصعوبات خاصة و أن اللعبة كان من المفترض أن يتم تقديمها في حدث جهاز بلايستيشن 5 لكن اليوم هناك فعلا جدبد مهم طفى على السطح تم رصده عبر متجر مايكروسوفت لجهاز إكسبوكس ون .

حيث و عن طريق صفحة مخصصة لمشروع سري بعنوان The Red Door و التي يمكن الولوج إليها عن طريق الصفحة المخصصة لمتجر مايكروسوفت النسخة البريطانية لغاية اللحظة يمكن أن نشاهد مجموعة مهمة من المعلومات المثيرة التي تؤكد أن اللعبة فعلا إشارة إلى سلسلة Call of Duty حيث كانت قد رصدت في قاعدة بيانات متجر بلايستيشن قبل عدة أشهر و عن طريق إتباع تسلسل رابطها تبين أن لها علاقة بجزء سلسلة Call of Duty 2020 .

من جهة أخرى اليوم لدينا مجموعة من التفاصيل الجديدة من أهمها أن اللعبة تحت لواء أكتفيجين ناهيك عن حجمها الذي يصل إلى ما يناهز 81,65 جيجابايت بالإضافة إلى أن الولوج إليها لا يمكن سوى عن طريق الكود الخاص وجميعها إشارات إلى سلسلة Call of Duty التي من المنتظر أن تكون حاليا قيد التجربة من طرف مجموعة مستخدمين .

قبل الإعلان عنها و العنوان الذي نشاهد ” الباب الاحمر ” فقط إسم يخبئ الجزء القادم من السلسلة تحت عنوان Call of Duty Black Ops Cold War المسرب سابقا الذي تظل فقط مسألة أيام على أن يتم تقديمه بصفة رسمية خاصة و أن وصف اللعبة فيه من التلميحات ما يكفي و هذا نصه بالكامل :

” هناك أكثر من حقيقة إدا كنت تبحث عن إجابات ، يجب أن تكون جاهزاً إلى إعادة النظر و قبول أن الأمر لم يعد كما كان عليه الحال من قبل ، الباب الأحمر ينتظرك فهل تجرؤ على ولوجه ؟ ”