بلغت مبيعات Red Dead Redemption 2 و GTA 5 أكثر من 150 مليون!

بلغت مبيعات Red Dead Redemption 2 و GTA 5 أكثر من 150 مليون!

7 مشاهدات
0

لقد قامت Rockstar بالفعل بالقليل من التباهي بالنجاح المستمر لـ GTA 5 و Red Dead Redemption 2 ، وخاصة منتجاتها على الإنترنت ، والآن قدمت Take-Two بعض الأرقام الإضافية لوضعها في سياقها الصحيح.

أعلن الناشر أن مبيعات GTA 5 تجاوزت التوقعات ، على الرغم من دخولها عامها السابع ، حيث حققت أكثر من 120 مليون مبيعات مدى الحياة. كنت تعتقد أن كل من أرادها سيحصل عليها بالفعل ؟، لكن لا ، لقد استلمها 20 مليون شخص آخر في العام الماضي.

لدى Red Dead Redemption 2 الكثير ، ولكن بعد إطلاقها لأجهزة الكمبيوتر الشخصية، أصبح لديها الآن أكثر من 29 مليون مبيعات ، أي ما يقرب من ضعف مبيعات سلفها. في الوقت الذي بدأ فيه Red Dead Online  عندما تم إطلاقها على الكمبيوتر ، نجحت Rockstar في طرحها في شيء أكثر إمتاعًا منذ ذلك الحين ، مع قول Take-Two بأنه “يكتسب زخماً”.

يبدو أن رعاة البقر ينفقون الكثير ، مع تفوق التعاملات الدقيقة مع توقعات الناشر. وينمو عدد رعاة البقر أيضًا ، مع تسجيل رقم قياسي جديد في ديسمبر ومرة أخرى في يناير. هذا بفضل تحديث Moonshiner ، لكن مما لا شك فيه أن الحدث الاحتفالي الأول للعبة والعديد من الهبات المجانية.

معًا ، يزيد رقم المبيعات اللعبتين عن 150 مليون ، لكن الأمور لم تكن وديه لـ Take-Two. على الرغم من إطلاق Borderlands 3 و The World Worlds العام الماضي ، انخفضت الإيرادات الفصلية ، في حين يبدو أن إعلان المؤسس المشارك لـ Rockstar Dan Houser عن الشركة يترك المستثمرين قلقين ، مع تراجع الأسهم. قال الرئيس التنفيذي لشركة Take Two ، Strauss Zelnick ، إن Houser كان في إجازة منذ ربيع العام الماضي وليس هناك أي خطط مغادرة أخرى ، مع بقاء Sam Houser.