تسريب: نينتندو سويتش برو: تفاصيل جديدة

تسريب: نينتندو سويتش برو: تفاصيل جديدة

30 مشاهدات
0

بينما تستعد Sony و Microsoft لإصدار  الجيل التالي ،اللاعبون في جميع أنحاء العالم يتشوقون لمعرفة خطط Nintendo لجهاز Switch Pro

ذكرت التقارير السابقة أن Switch Pro ستتمتع بقدرات 4K بالإضافة إلى عمر بطارية محسّن. ويبدو الآن أن Nintendo قد تضيف شاشة جديدة إلى هذا المزيج.


وفقًا لما أوردته المنصة اليابانية الاقتصادية اليومية ، فإن Nintendo Switch Pro سيحصل على شاشة Mini-LED جديدة تمامًا من صنع شركة Innolux Corporation التايوانية. يشير الموقع أيضًا إلى أن Nintendo زارت Innolux مؤخرًا ، ملمحًا إلى أنها قد تنهي علاقتها مع موردي الشاشة الحاليين Sharp و JDI.

 

Mini-Led عبارة عن مزيج من شاشات LCD الحالية ذات الإضاءة الخلفية مع إضاءة محلية على غرار OLED. يصدر كل بكسل في شاشة OLED الضوء الخاص به ويمكن تشغيله أو إيقاف تشغيله بشكل فردي ، بينما تعتمد شاشات LCD على الإضاءة من الإضاءة الخلفية التي يمكن أن تؤدي إلى انسكاب الضوء ، مما يؤدي إلى ظهور مناطق مظلمة على الشاشة تظهر باللون الرمادي بدلاً من الأسود.

لذلك ، إذا كانت الشائعات صحيحة ، فإن الشاشة الرئيسية في Nintendo Switch Pro ستستخدم تقنية Mini-LED بدلاً من شاشة LCD ذات الإضاءة الخلفية 720p التي تظهر في الطرز الحالية.

نبذة عن الكاتب

Gothic

A horror game enthusiast, pizza lover, metal head and game developer and designer