تم اختبار التوافق مع الإصدارات السابقة من PlayStation 5

تم اختبار التوافق مع الإصدارات السابقة من PlayStation 5

9 مشاهدات
0

أحد أهم مكونات تجربة PlayStation 5 . ما مدى جودة ميزة التوافق مع الإصدارات السابقة في وحدة التحكم الجديدة؟ هل نحصل على نفس التجربة في العناوين القديمة ، بما في ذلك قيود أدائها؟ أم أن الأخبار أكثر إيجابية: هل تعكس PlayStation 5 قدرة Xbox Series X الرائعة على تحسين الألعاب الحالية بشكل كبير؟ اليوم ، تم حل اللغز أخيرًا وهناك أخبار سارة: التوافق مع الإصدارات السابقة من PlayStation 5 ممتاز.

 

في حين أن هناك إحساسًا بأنه صعب بعض الشيء حول الحواف في بعض السيناريوهات ولا يستمتع بمجموعة كاملة من الإضافات الإضافية التي توفرها Microsoft على السلسلة X ، إلا أن PlayStation 5 قد حصلت عليها في مكانها الصحيح. إذا كانت اللعبة تعمل بمعدل إطارات غير مؤمن أو كان لديها خيار فصل الحد الأقصى 30 إطارًا في الثانية ، فستحصل على نفس التجربة التحويلية التي تحصل عليها في Xbox Series X. في الواقع ، لأسباب سنذهب إليها لاحقًا ، يكون مضاعف الأداء هو أعلى في الواقع عند تكديس PS5 مقابل PS4 Pro مقابل Series X مقابل One X. علاوة على ذلك ، هناك نفس الزيادة الملحوظة في أداء وحدة المعالجة المركزية أيضًا ، مما يعني أن أوضاع “معدل الإطارات المرتفع” الباهتة التي تظهر في العديد من ألعاب PS4 Pro الآن كل قفل 60 إطارًا في الثانية.

كل هذا لا يعني أن Sony بدأت في طرح تصحيحات PlayStation 5 محددة لعناوين الطرف الأول الرئيسية. سننظر إلى هؤلاء عن كثب في المستقبل ، ولكن العناوين الرئيسية بسيطة بما يكفي: تعمل لعبة Ghost of Tsushima المثيرة للإعجاب من Sucker Punch الآن بسرعة 60 إطارًا في الثانية على PlayStation 5 – وهي رائعة بكل بساطة. بنفس القدر من التحولات ، فإن تصحيح PS5 لـ Days Gone لـ Bend Studio: مرة أخرى ، إنه 60 إطارًا جميلًا في الثانية. بالتأكيد إنها مسألة وقت فقط قبل أن يرى The Last of Us Part 2 ترقية مماثلة؟

نبذة عن الكاتب

Gothic

A horror game enthusiast, pizza lover, metal head and game developer and designer