ظهرت سماعة رأس HTC Vive غير معروفة في ملفات FCC الجديدة

ظهرت سماعة رأس HTC Vive غير معروفة في ملفات FCC الجديدة

17 مشاهدات
0

ظهرت إيداعات تنظيمية جديدة لسماعة رأس HTC Vive غير معروفة في لجنة الاتصالات الفيدرالية الأمريكية.



 

تم تكليف لجنة الاتصالات الفيدرالية FCC باعتماد المنتجات ذات الانبعاثات الكهرومغناطيسية لتكون آمنة ومتوافقة مع اللوائح. المنتجات التي تستخدم الراديو والواي فاي والأشعة تحت الحمراء وما إلى ذلك تحتاج إلى شهادة قبل توزيعها للبيع. شهادة من لجنة الاتصالات الفيدرالية (FCC) تقترب خطوة واحدة من إطلاق منتج الإلكترونيات الاستهلاكية.

تم تقديم الوثائق الخاصة بالسماعة الجديدة ، والتي تخضع لمعرف FCC ID 2Q9R100 ، في سبتمبر ولكن تم الإعلان عنها فقط في الأسبوع الماضي. تشير ملفات تقرير الاختبار إلى أن HTC أرسلت المنتج إلى مختبر للاختبار في أغسطس.



 

بقدر ما يمكننا أن نقول ، هذه سماعة رأس Vive “جديدة” من HTC ، على الأقل بقدر ما تعتبر لجنة الاتصالات الفيدرالية منتجًا “جديدًا” ، والذي قد يتضمن تغييرات طفيفة ظاهريًا على المنتجات الحالية – على سبيل المثال ، إصدار من Vive Focus (سماعة رأس VR المستقلة من HTC) بمعالج جديد.

 

هل هناك احتمال آخر ؛ على الرغم من أنه أقل احتمالًا من مراجعة Vive Focus ، فمن الممكن أن تشير الإيداعات إلى سماعة الرأس المستقلة من الجيل التالي من HTC ، Vive Proton ، والتي أثارتها الشركة في وقت سابق من هذا العام. لقد تواصلنا مع الشركة للتعليق على الإيداعات الجديدة.

 

vr4
نبذة عن الكاتب

Gothic

A horror game enthusiast, pizza lover, metal head and game developer and designer