عودة PUBG Mobile India كلعبة جديدة ؛ استثمار بقيمة 100 مليون دولار

عودة PUBG Mobile India كلعبة جديدة ؛ استثمار بقيمة 100 مليون دولار

25 مشاهدات
0

أعلنت PUBG Corporation اليوم أنها تستعد لإطلاق PUBG MOBILE INDIA ، وهي لعبة جديدة تمامًا تم إنشاؤها خصيصًا للسوق الهندية.

تستثمر الشركة التي يقع مقرها في كوريا أكثر من 100 مليون دولار أمريكي في الهند “لتنمية صناعة ألعاب الفيديو المحلية والرياضات الإلكترونية والترفيه وصناعات تكنولوجيا المعلومات.” ستكون اللعبة الجديدة ، PUBG MOBILE INDIA ، لعبة منفصلة ، تم إنشاؤها خصيصًا للجمهور الهندي.

في بيانها الصحفي ، قالت: “مع كون خصوصية وأمن بيانات اللاعب الهندي أولوية قصوى لشركة PUBG Corporation ، ستجري الشركة عمليات تدقيق وتحقق منتظمة على أنظمة التخزين التي تحتوي على معلومات التعريف الشخصية للمستخدمين الهنود لتعزيز الأمن وضمان ذلك تتم إدارة بياناتهم بأمان “.

ستبدأ PUBG MOBILE INDIA بأرضية تدريب محاكاة افتراضية مع شخصيات جديدة تبدأ تلقائيًا بالملابس وتأثيرات خضراء لتعكس الطبيعة الافتراضية للعبة.

لتعزيز عادات اللعب الصحية للاعبين الصغار ، ستضع اللعبة قيودًا على وقت اللعب أيضًا. من أجل دعم اللعبة في البلاد ، سيتم تعيين أكثر من 100 موظف من الهند متخصصين في الأعمال التجارية والرياضات الإلكترونية وتطوير الألعاب.

تخطط PUBG Corporation أيضًا لاستضافة أحداث الرياضات الإلكترونية الحصرية في الهند ، والتي ستضم أكبر البطولات وأكبر مجموعات الجوائز وأفضل إنتاجات البطولات.

نبذة عن الكاتب

Gothic

A horror game enthusiast, pizza lover, metal head and game developer and designer