فيل سبينسر : الالعاب الحصرية تتعارض مع مفهوم عالم الالعاب

فيل سبينسر : الالعاب الحصرية تتعارض مع مفهوم عالم الالعاب

5 مشاهدات
0

قال الرئيس التنفيذي لشركة اكس بوكس السيد Phil Spencer إنه يعتقد أن الالعاب الحصرية “تتعارض تمامًا مع مفهوم الألعاب.”

جاءت تعليقات فيل سبينسر في مناقشة صريحة مع GamesIndustry.biz حول استراتيجية الإصدار عبر الأجيال من مايكروسوفت، والتي ستشهد إصدار ألعابها المستقبلية عبر وحدة تحكم Xbox Series X من الجيل التالي ، بالإضافة إلى أجهزة الجيل الحالي والكمبيوتر الشخصي.

هذا النهج فريد من نوعه في مساحة وحدة التحكم ويتناقض بشكل كبير مع استراتيجية منافسة جهاز PlayStation ، التي التزمت بإطلاق الألعاب التي لا يمكن لعبها إلا على جهاز PlayStation 5 .

أثارت المواقف المتضاربة الكثير من الجدل عبر الإنترنت حول النهج الذي يستحق أكثر الجدارة. عند سؤاله عن استراتيجية اصدار الالعاب عبر الأجيال من Xbox ، قدم Spencer تعليقه حول سبب اعتقاده بأنها الطريقة الصحيحة.

قال الرئيس التنفيذي: “كلاعب أنت محور استراتيجيتنا”. “جهازنا ليس مركز استراتيجيتنا ، لعبتنا ليست مركز الإستراتيجية. نريد تمكينك من لعب الألعاب التي تريد أن تلعبها مع الأصدقاء الذين تريد اللعب معهم على أي جهاز.

و اضاف ايضا ان على شاشة التلفاز افضل تجربة لك كلاعب ستكون مع جهاز اكس بوكس سيريس اكس، و اعتقد ان تتعلق الألعاب بالترفيه والمجتمع والتحويل وتعلم قصص جديدة ووجهات نظر جديدة ، و ارى ان هذا الشيء يتعارض مع منع الناس من القدرة على تجربة تلك الألعاب. أو لإجبار شخص ما على شراء جهاز محدد في اليوم الذي أريده أن يذهب لشرائه ، من أجل المشاركة في موضوع الألعاب

نبذة عن الكاتب

GamerzBay

مؤسس شبكة Gamerz Bay اعلامي بالفطره اعشق الافلام الابداعية