ماغي ونيغان من مسلسل The Walking Dead ينضمان للقتال في Brawlhalla®

ماغي ونيغان من مسلسل The Walking Dead ينضمان للقتال في Brawlhalla®

82 مشاهدات
0

أعلنت شركة Ubisoft اليوم، بالتعاون مع AMC، أن مسلسل The Walking Dead سيشهد لم شمل شخصيات مفضلة لدى المعجبين ضمن عالم Brawlhalla مع توفر شخصيتي نيغان وماغي الآن كسمات ملحمية جديدة قابلة للعب.

يلتم شمل الشخصيات المفضلة لدى معجبي مسلسل The Walking Dead ضمن فعالية داخل اللعبة ينضم فيها نيغان وماغي للشخصيات المتوفرة سابقاً ميشون وريك غرايمز وداريل ديكسون. وسيتم تقديم طور اللعب The Walker Attack تحت اسم Brawl of the Week، حيث يجب على اللاعبين قتال أمواج لا متناهية من الأحياء الأموات لأطول فترة ممكنة، مع توفر منصة Days Gone Bye وتأثير Walker’s Grasp KO مرة أخرى.

تنضم السمتان الملحميتان الجديدتان من The Walking Dead إلى الحماس!

  • نيغان – كسمة ملحمية لشخصية Jaeyun – مع المضرب الشائك والعتلة الشهيرين خاصته، فإن نيغان جاهز لهزيمة الأحياء الأموات الوحشيين وتحطيم ألواح الأرضيات أثناء القضاء على الأعداء.
  • ماغي – كسمة ملحمية لشخصية Jhala – تأتي ماغي مسلحة بساطورها، وبعض زجاجات المولوتوف، وتعطش للانتقام. حتى أنها ستقوم بالتلويح بلافتة كبيرة وهزيمة بعض الأحياء الأموات الإضافيين بطريقها نحو النصر.

شخصيات Walking Dead التي أطلقت كل شيء لا زالت ناجية!

  • ميشون – كسمة ملحمية لشخصية Koji – تأتي المُبارِزة الخبيرة مع سيفها السريع وسهامها المشتعلة، وهي على أتم استعداد للقتال والقيام بكل ما يلزم للفوز.
  • ريك غرايمز – كسمة ملحمية لشخصية Barraza – يأتي مسلحاً بفأسه ومسدساته، وهو هنا يعلّم الجميع ما يجب فعله للبقاء على قيد الحياة.
  • داريل ديكسون – كسمة ملحمية لشخصية Ember – يأتي مع دراجته النارية، وقوسه ونشابه، وسكاكينه، وبعض الأسلحة الأخرى لمساعدته على الفوز بطريقة متفجرة.

تتوفر كل سمة ملحمية مقابل 300 عملة Mammoth عبر متجر اللعبة.

تأتي Brawlhalla من تطوير Blue Mammoth، وهي لعبة منصات قتالية ملحمية مجانية نتقل أكثر من 70 مليون لاعب للقتال سعياً للمجد في قاعات Valhalla. ومع وجود أكثر من 50 شخصية فريدة للاختيار منها، يمكن للاعبين اللعب بالطور الفردي والتعاوني بالإضافة إلى منافسات محلية وعبر الانترنت. كما تدعم Brawlhalla اللعب المشترك عبر المنصات بين أجهزة Nintendo Switch™  وعائلة Xbox One بما في ذلك Xbox One X، و Xbox Series X|S، و PlayStation 4® و PlayStation 5® بالإضافة إلى الـ PC والأجهزة التي تعمل على نظامي iOS  و Android ، حيث يمكن للاعبين اللعب بألعاب مخصصة والانتظار سوية في طابور آلية البحث عن اللاعبين (matchmaking).

لا يزال مسلسل The Walking Dead من AMC في موسمه الحادي عشر هو الدراما رقم 1 على شبكة الكابل. ويأتي المسلسل مبنياً على سلسلة القصص المصورة من تأليف روبرت كيركمان ونشر شركة Image Comics. تم إنتاج The Walking Dead من قبل AMC Studios، بالإضافة إلى سكوت إم غيمبل، وأنجيلا كانغ، وكيركمان، وغايل آن هيرد، وديف ألبرت، وغريغ نيكوتيرو، وجوزيف إنكابريرا، ودينيز هوث كمنتجين منفذين. وتستمر الرحلة الملحمية نحو الحلقة الأخيرة من المسلسل أيام الأحد عبر AMC، مع توفر جميع الحلقات قبل أسبوع عبر AMC+، كجزء من القصة المؤلفة من 24 حلقة التي ستُنهي مسيرة المسلسل الناجح الذي استمر عقداً من الزمن.

نبذة عن الكاتب

GamerzBay

مؤسس شبكة Gamerz Bay اعلامي بالفطره اعشق الافلام الابداعية