مايكروسوفت تؤكد من جديد إستمرار الحصريات المشتركة على جهاز Xbox One و Xbox SX لمدة سنتين لهذا السبب..!

مايكروسوفت تؤكد من جديد إستمرار الحصريات المشتركة على جهاز Xbox One و Xbox SX لمدة سنتين لهذا السبب..!

10 مشاهدات
0

خلال الأشهر الماضية تناقلت وسائل الإعلام المتخصصة في مجال الألعاب مجموعة من التصريحات الرسمية القادمة من شركة مايكروسوفت و التي كانت قد أعلنت عن كون جميع الحصريات القادمة على جهاز إكسبوكس سيريز إكس ستتوفر على جهاز إكسبوكس ون لمدة من الوقت قبل أن تصبح أغلب العناوين فعلا حصرية فقط على جهاز إكسبوكس سيريز اكس تم البي سي .

و هو ما عادت لكي توضح اكثر خلال هذا اليوم الشركة وذلك عن طريق تصريحات رسمية للسيد فيل سبنسر رئيس قطاع إكسبوكس لدى مايكروسوفت و الذي عن طريق معلومات رسمية فقد أكد أن مايكروسوفت فعلا لا تنوي تغيير أو تعديل خططها المستقبلية حيث سيتم تقديم جميع العناوين الحصرية بشكل مشترك على الجيل الحالي من الأجهزة و أيضا الجيل القادم .

مضيفا أن الفرق المطورة ما تزال غير جاهزة بعد إلى تقديم العناوين بشكل حصري و تحتاج إلى المزيد من الوقت و أيضا لدعم عائلة إكسبوكس ون بالمزيد من العناوين الحصرية التي ستتوفر على مدى سنتين يضيف المتحدث نفسه لإغناء رصيد أيضا خدمة Xbox Game Pass .

حيث أكد أن الإنتقال الكلي لجهاز إكسبوكس سيريز اكس يمكن أن ننتظره في أفق نهاية عام 2022 أو ربما إلى غاية 2023 و هو ما يؤكد أن مايكروسوفت تمتلك استراتيجية عمل مختلفة عن طريق دعم الأجهزة جميعها إنطلاقا من إكسبوكس ون و جميع الأجهزة المنضوية تحت لواء هذا الأخير تم أيضا جهاز إكسبوكس سيريز اكس ناهيك عن خدمة البث السحابي xCloud .

و هو ما يؤكد أن الشركة فعلا ما تزال غير مستعدة إلى المرور مباشرة إلى أجهزة إكسبوكس سيريز إكس بصفة نهائية عكس شركة سوني التي أكدت من قبل نهاية الحصريات الخاصة بجهاز بلايستيشن 4 مباشرة بعد إطلاق لعبة Ghost of Tsushima التي كانت الأخيرة المبرمجة و كل العناوين المقبلة ستكون مخصصة فقط لجهاز بلايستيشن 5 القادم.