مبيعات ألعاب شركة Capcom على أجهزة PS4 Xbox One أصبحت أغلبها رقمية و تفاصيل مثيرة..!

مبيعات ألعاب شركة Capcom على أجهزة PS4 Xbox One أصبحت أغلبها رقمية و تفاصيل مثيرة..!

2 مشاهدات
0

خلال كل عام و عن طريق إحصائيات يتم الكشف عنها من طرف جميع الخدمات الرقمية و هنا الحديث عن المتاجر الرقمية من طرف إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم نينتندو سويتش يتم من خلال هذه الإحصائيات الكشف عن إجمالي المبيعات الخاص بكل شركة .

وهو ما تم الحديث عنه بخصوص شركة كابكوم و التي تعيش مؤخرا أزهى فترة في تاريخها من دون شك خاصة بعد إطلاق ناجح للعبة Monster Hunter World و التي حصدت أزيد من 15 مليون نسخة مباعة .

تم أيضا إطلاق أكثر من رائع لعناوين Resident Evil 3 Remake و أيضا Resident Evil 2 Remake في السنوات الماضية ، فأكيد أن هذه العناوين الرئيسية جعلت الشركة من الناحية المادية فعلا تصبح في أمان للغاية لكن ماذا عن نسبة المبيعات الرقمية لهذه الأخيرة بالنظر الإحصائيات الأخيرة المتوفرة ؟

فعلا هذا ما تمت الإشارة إليه من جانب الشركة حيث و بالمقارنة مع العام الماضي الذي سجلت فيه مبيعات الشركة ما يناهز 53% من المبيعات على المستوى الرقمي فهذا العام ارتفعت المبيعات إلى أكثر من ذلك وهو ما يمكن أن نسجل خلال حدث خاص بين شركة كابكوم و المستثمرين .

حيث تمت الإشارة إلا أن هذه الأخيرة قد سجلت مبيعات في حدود نسبة 80% فقط على المستوى الرقمي لمتاجر بلايستيشن ستور و إكسبوكس لايف وهو ما يؤكد فعلا تطور هذا السوق الذي أصبح مفضل بالنسبة للجمهور خاصة أنه يضمن الحصول على الألعاب بطريقة مباشرة عند إطلاقها عوض إنتظار توفر نسخة الأشرطة في الأسواق .

وهو ما تحدثت عنه الشركة حينما أكدت أنها تحاول الوصول في المستقبل إلى نسبة 90% ما سيضمن لها مبيعات قياسية في المستقبل على أجهزة إكسبوكس سيريز اكس و بلايستيشن 5 ،، تحياتي