متوفرة الآن: فئة صائد الشياطين وتوسعة رماد عالم الأطلال

متوفرة الآن: فئة صائد الشياطين وتوسعة رماد عالم الأطلال

5 مشاهدات
0

يبدأ عام العنقاء رسميًا اليوم مع إطلاق توسعة هرثستون الجديدة: رماد عالم الأطلال! غامر عبر البوابة المظلمة وقُد الهجوم لإنقاذ العالم مع الفئة الجديدة: صائد الشياطين وتحسينات اللعب برتب ومكافآت أكثر والمزيد!

أول فئة جديدة في هرثستون منذ إطلاق اللعبة

وصل صائد الشياطين، أول فئة جديدة كليًا في هرثستون منذ الإطلاق، إلى جانب رماد عالم الأطلال. نظرًا لكونه متقدًا بطاقة الفل الفوضوية وقادرًا على المآثر المخيفة لسحر الأرواح، فإن أسلوب لعب صائد الشياطين الفريد يشجع على العدوان الجامح، مع التركيز على هجمات البطل المباشرة والأتباع الشياطين الأقوياء. تتوفر فئة صائد الشياطين والبطل المثالي إليدان ستورمراج -بالإضافة إلى 30 من البطاقات المصممة خصيصًا للفئة -مجانًا لجميع اللاعبين ممَن يُكملون حملة مقدمة صائد الشياطين المجانية.

يقدم رماد عالم الأطلال إجمالي 135 بطاقة جديدة للعبة، بما في ذلك الصَفوات، وهو نوع جديد من التابع الليجنداري المصمم لإحداث تأثير دائم على المباراة. في هيئاتهم الأولية، تُعد الصَفوات أتباع قوية واقتصادية من بداية اللعبة إلى منتصفها؛ عند مغادرة لوحة اللعب، يتم خلطهم مرة أخرى في مجموعة بطاقات اللاعب بشكل مطور للغاية. سيتعين على اللاعبين أيضًا التعامل مع الشياطين الخاملون. في البداية “ساكنين” لدورتين وغير قادرين على الهجوم أو التعرض للضرر، فهؤلاء الأتباع الأقوياء يطلقون تأثيرات تغيير نتيجة المباراة بمجرد تنشيطهم.

سيحصل اللاعبون الذين يسجلون الدخول إلى هرثستون من الآن وحتى 29 يونيو على التابع الليجنداري كالسيز صانسترايدر مجانًا

نبذة عن الكاتب

GamerzBay

مؤسس شبكة Gamerz Bay اعلامي بالفطره اعشق الافلام الابداعية

×

Powered by WhatsApp Chat

× هل يمكنني مساعدتك ؟