مجموعة أزياء OVERWATCH LEAGUE™‎ الجديدة التي أُعدت بالتعاون مع مصمم أزياء الشارع جيف ستايبل

مجموعة أزياء OVERWATCH LEAGUE™‎ الجديدة التي أُعدت بالتعاون مع مصمم أزياء الشارع جيف ستايبل

5 مشاهدات
0

أعلنت The Overwatch League™‎ مؤخرًا عن تعاون فريد من نوعه مع مصمم أزياء الشارع البارع جيف ستايبل لإعادة تصور مجموعة أزياء اللاعبين الأصلية للرياضة الإلكترونية وتصميمها وإعدادها.‎

تتميز المجموعات الجديدة المُصممة بالتنسيق مع تعليقات لاعبي دوري أوفرواتش لإعداد مظهر وشعور فريد للرياضات التقليدية والإلكترونية على حد سواء بأقمشة ثقيلة وتطبيقات لرسومات متميزة ووصلات قماش جانبية لضبطها وفقًا لراحتك وقطع قماش مقصوصة ومُخيطة لزيادة الجودة وسهولة الارتداء أثناء اللعب.

سيحصل كل فريق من الفرق العشرين بدوري أوفرواتش على مجموعة ملابس الضيف والمضيف الفريدة الخاصة به أثناء موسم 2020 والذي سينطلق يوم 8 فبراير.

يمكن للمعجبين الآن طلب مجموعة الأزياء الخاصة بهم مسبقًا اليوم بداية من القمصان قصيرة الأكمام.

متى:

ستكون القمصان قصيرة الأكمام من مجموعة شركة ستايبل ودوري أفرواتش متاحة للشراء المسبق بداية من 28 يناير. ستكون عناصر أخرى من المجموعة مثل الأكمام الضاغطة وقبعة نيو إيرا ‎39ثيرتي وقبعة نيو إيرا الصوفية متاحة للشراء المسبق بعد ذلك بوقت وجيز. ستتوفر أيضًا القمصان طويلة الأكمام والسترات في فعاليات ذهاب مختارة لاحقًا خلال الموسم لفريق تلو الآخر.

أين:

يمكن للمعجبين زيارة موقع https://shop.overwatchleague.com/كل من أمريكا الشمالية والمواقع الدولية لطلب القمصان قصيرة الأكمام مسبقًا في الحال. ستصل جميع الطلبات قبل نهاية شهر مارس. سيُبلغ عن تاريخ الشحن المحدد قرب شهر مارس. سيكون الشحن المحلي متاحًا في جميع أنحاء العالم في مناطق مثل كوريا والصين في وقت لاحق من هذا العام.

لتلبية رغبات اللاعبين في شراء القمصان ذاتها التي سيرتديها لاعبو دوري أوفرواتش على المسرح، سيتطلب متجر دوري أوفرواتش وقتًا إضافيًا لإنتاج كمية أكبر. تقديرًا لصبر المعجبين، سيُكافأ جميع العملاء ممن سيطلبون طلبات مسبقة يوم 29 فبراير أو قبل ذلك عبر متجر أمريكا الشمالية عبر الإنترنت بمبلغ 20 يورو من رصيد المعجبين، وهي ائتمان للسلع يُطبق تلقائيًا كخصم على عملية الشراء المستحقة التالية. هذا بالإضافة إلى 3 بالمئة من رصيد المعجبين والتي يمكن للمعجبين الحصول عليها حاليًا تلقائيًا عند كل عملية شراء. للمزيد من المعلومات عن رصيد المعجبين، يُرجى زيارة موقع overwatchleague.com.

مَن:

جيف ستايبل هو مصمم جرافيك وأزياء ومنسق وخبير علامات تجارية وهاوي أحذية، يعمل في هذا المجال منذ أكثر من عقدين. دخل في شراكة مع العديد من العلامات التجارية الرائدة في مجالات التصميم وأنماط الحياة والترفيه. صمم ستايبل مجموعات أزياء للاعبين من خلال العمل مع لاعبي دوري أوفرواتش طوال عملية التصميم لضمان أن تكون تلك المجموعات مريحة وأن تكون أزياء موحدة عملية ومناسبة للمنافسة، مع الحفاظ أيضًا على بصمته الجمالية.

لماذا:

إن الهدف من هذا التعاون هو التفوق في الألعاب التنافسية بإعداد مجموعة أزياء احترافية للألعاب من الألف إلى الياء يمكن للاعبين الاستمتاع بالمنافسة أثناء ارتدائها بالإضافة إلى الراحة والأناقة وضمان نيل إعجاب المعجبين. تعمل هذه الشراكة على رفع مستوى أزياء الألعاب الاحترافية ووضع معايير جديدة لها في المجال ككل.

معلومات عن موسم دوري أوفرواتش 2020

إن دوري أوفرواتش هو أول دوري احترافي عالمي كبير في مجال الرياضة الإلكترونية بفرق ممثلة للمدن في أنحاء آسيا وأوروبا وأمريكا الشمالية. تحقيقًا لرؤيته منذ بداية الدوري عام 2018، انتقل دوري أوفرواتش إلى نسق الضيف والمضيف عام 2020 حيث ستلعب الفرق في المدن التي تمثلها لأول مرة على الإطلاق.

سيبدأ موسم دوري أوفرواتش 2020 يوم 8 فبراير بمباريات في نيويورك ودالاس.

نبذة عن الكاتب

GamerzBay

مؤسس شبكة Gamerz Bay اعلامي بالفطره اعشق الافلام الابداعية