مخرج لعبة Ghost of Tsushima يؤكد أن الإستكشاف هو العنصر الأساسي و هذا كان هدفهم لبناء عالم اللعبة !

مخرج لعبة Ghost of Tsushima يؤكد أن الإستكشاف هو العنصر الأساسي و هذا كان هدفهم لبناء عالم اللعبة !

69 مشاهدات
0

لعبة Ghost of Tsushima توفرت قبل أيام قليلة فقط من الأن و أكيد أن عدد مهم من المستخدمين يصولون و يجولون في عالمها الرائع و الخلاب إلا أن هذا لا يمنع من رصد مجموعة تفاصيل و معلومات الإضافية عن هذه الأخيرة هو ما ينطبق على المعطيات التي نشارك معكم من خلال هذا المقال حع و على اتر مجموعة تصريحات للسيد Nate Fox مخرج اللعبة لدى أستوديو Sucker Punch فقد تحدث لموقع Jeuxvideo في مقابلة مطولة عن عدة نقاط مهمة طبعت عملية تطوير اللعبة في السنوات الماضية .

حيث أكد أن الفريق المطور و بعد إطلاق لعبة InFamous Second Son منذ عام 2014 فقد كان هدفهم الإختصاص في عنصر العالم المفتوح كنوع من الألعاب المفضلة لديهم إلا أنهم بالمقابل يرغبون بتقديم الإضافة على مستوى هذا النوع و عدم الركوب على الموجة و هو ما كان الهدف الأساسي من خلال مشروع لعبة Ghost of Tsushima الجديدة التي أكد أنهم و خلال العمل عليها لم يرغب الفريق في ترك المستخدم رهين القصة الرئيسية التي يمكن بالمقابل التركيز عليها .

لكن الفريق وخلال العمل لمدة سنوات أراد تقدم عالم حي و أيضا متحرك و الأهم أن يكون عنصر الإستكشاف حاضر فيه سواء من خلال المهمات الفرعية المتواجدة و المتعددة في جميع تراب جزيرة تسوشيما مضيفا المتحدث نفسه أن هذا العالم يحتفظ بمجموعة كبيرة من الأسرار التي لم يرغب الفريق في الحديث عنها إطلاقا لترك عنصر المفاجأة دائما حاضر ومتواجد لهذه الأخيرة .

وهو فعلا ما رصدت خلال تجربتي في الأيام القليلة الماضية للعبة و التي فعلا تعتبر عالم مفتوح لكنها مختلفة عن عدة إنتاجات سابقة خاصة من استوديوهات سوني العالمية بحكم أن عنصر الإستكشاف و التجوال في عالمها يظل الأهم بشكل كبير خاصة و أنه خلال بحثك عن شيء ما تصبح بصدد الخوض في مهمة فرعية و تقودك اللعبة لاكتشاف المزيد .

و شخصيا آخر لعبة قدمت لي هذا الشعور الرائع كانت عنوان Red Dead Redemption 2 من استوديوهات روكستار و أكيد أن الأيام المقبلة من شأنها أن تكشف لنا المزيد من الأسرار عن عالم لعبة Ghost of Tsushim.

خاصة و أن السيد Nate Fox مخرح اللعبة يشدد على أن الفريق و خلال بناء هذا العالم ركز على عنصر الإستطلاع و التفاصيل في هذا العالم المقتبس من اليابان القديمة و فعلا احترم جميع المعايير و أكبر دليل على ذلك فريق مجلة Famitsu منح اللعبة تقييم كامل لهذه الأخيرة و تصبح العنوان رقم 41 في تاريخ المجلة الذي يحصل على التقييم الكامل من المراجعين .

و هو أكبر دليل على أن اللعبة بالنسبة لليابانيين فعلا كانت في مستوى التطلعات و احترمت كثيرا تلك الحقبة من تاريخ اليابان القديم مع التذكير أن لعبة Ghost of Tsushima متوفرة منذ تاريخ 17 يوليو حصريا على جهاز بلايستيشن 4.