مراجعة: Crash Bandicoot 4: Its About Time

مراجعة: Crash Bandicoot 4: Its About Time

339 مشاهدات
0

الجزء الرابع من سلسلة كراش بانديكوت يأخذنا للسفر عبر الزمن الى ازمان واوقات متعددة حيث سنذهب للماضي والمستقبل ونعيش التحديات فالصحراء والثلوج والبحار بين القراصنة والغابات مع الديناصورات وايضا مع التقدم والسيارات الطائرة.

في كل مرحله من مراحل كراش4 كنت احس بتحدي جديد والغاز بسيطه وصعبه بنفس الوقت لأنها تحتاج تركيز على الوقت ، والتي تتطلب ردود أفعال سريعة والقدرة على التفكير بالخطوه القادمه بالأخص فالمواقف الي تحتاج قفز وحركات.

مصممين المراحل فاللعبة يستحقون التصفيق لأن كل مرحله فاللعبة تبهرني بألوانها ورسوماتها وللأمانه مرحلة Off Beat من المراحل الي جدا ابهرتني فاللعبة واللي خلتني اتذكر لعبتي كاب هيد في مستوى صعوبة
N.verted وماريو وعلى طاري لعبة ماريو الجزء الرابع من كراش اضاف شيء اسمه Pass N.Play وهو عبارة عن اسلوب اللعب الجماعي القديم وتمرير اليد للأصدقاء او تغيير اللاعب في كل مره يموت احد او ان يصل احد الى ال Checkpoint او كلاهما معاً وهذا الشيء متواجد في لعبة ماريو مع اني شخصيا ما احس ان هذي الميزة مهمه او مفيده فاللعب.

اللعبة لا تزال هي اللعبة الكلاسيكية حتى وهي بتقدم لنا ميكانيكيات جديدة، والي يزيد من متعتها اهي التنوع في بعض المراحل والي تخلينا نخوض تجربة اللعب بأصدقاء كراش وكوكو والي اهم Tawna, Dingodile, و Dr. Neo Cortex علما بأن كوكو شخصية ثابته مع كراش والي ممكن نختار اي شخصية منهم لدخول المرحلة بالإضافة الى اخوة بوردقا الأقنعة الخارقة الأربعه والي راح تساعد بشكل كبير في المراحل الي راح نحتاجهم فيها.

إيجابيات اللعبة:

  1. 1- الخرائط مصممة بإتقان لكل مرحلة.
  2. الرسومات والألوان تعطي مظهر مبهر للعبة.
  3. المشاهد القصيرة بين المراحل تشرك وكأنك بفلم انيميشن مع الأداء الممتاز للتحريك والأصوات والإضاءة.

سلبيات اللعبة:

  1. التقطيع في بعض الأحيان لمدة ثانيتين تقريباً (نسخة إكس بوكس ون إكس).
  2. الألوان في مستوى صعوبة N.verted ترهق العين.

التقييم: 8.5/10

لعبة كراش 4 لا تقل عن ثلاثية كراش بانديكوت بل انها اثبتت انها التكملة الأفضل لقصة عالم كراش حيث ان رباعية كراش تعتبر الآن احد التحف الفنية لألعاب البلاتفورم.

شكر خاص لإكتفجن لتوفيرهم نسخة المراجعة