هل تشوق يوبيسوفت لعودة شخصية Vaas في لعبة Far Cry 6 ؟

هل تشوق يوبيسوفت لعودة شخصية Vaas في لعبة Far Cry 6 ؟

4 مشاهدات
0

خلال يوم أمس فقد تم الكشف بصفة رسمية عن لعبة Far Cry 6 عن طريق إعلان قصير يظهر فيه الممثل الأمريكي Giancarlo Esposito و أحد أبطال مسلسل Breaking Bad و أيضا Better Call Saul حيث يظهر في إعلان قصير هذا الأخير و من الواضح أنه فعلا غاضب لما حدث حيث تم تسريب مجموعة من المعلومات و التفاصيل عن اللعبة القادمة من السلسلة.

لكن بالمقابل و عبر مجموعة من المواقع و المنتديات فقد تم تداول صورة ربما تكون عبارة عن تلميح أو شيء من هذا القبيل من جانب شركة يوبيسوفت لكون المشروع القادم ربما يتضمن شخصية Vaas أو ماضي هذه الشخصية الذي كان الشرير الأساسي في الجزء السابق Far Cry 3 .

 

و لكن الجمهور يعتبره واحد من بين الشخصيات الرائعة و أكثر الشخصيات الشريرة في السلسلة غرابة من حيث التصرفات و بالتالي ترك أثراً رائع لدى الجمهور و الأغلبية يترقب عودة هذا الأخير و هو ما تبين أنه أمر جد وارد و لو أن واقع الحال يؤكد عكس الأمر .

 

بحكم أنه و عن طريق الصورة المسربة للعبة في غلافها الرسمي على متجر بلايستيشن ستور يظهر شخصية Anton Castillo و هو الشرير الأساسي في اللعبة لكن الأحداث في هذا الجزء تتركز على رغبة الديكتاتور ضمان مواصلة إبنه داني مسيرته حتى ما بعد مماته و هو ما أعتقد العديد من المستخدمين أنه سيكون ماضي شخصية Vaas قبل تغيير اسمه و بناء عالم خاص به كما شاهدنا في الجزء الثالث الذي يتقاسم بالمناسبة مع الجزء الجديد الأجواء الإستوائية و هو ما يظل أمر وارد كما أشرت بالنظر للشبه الكبير بين الشخصيات .

 

و طبعا من الممكن أن تكون عبارات مقصودة من الفريق المطور الذي يرغب بالتلميح لشخصية Vaas هو الآخر و أكيد أن كافة التفاصيل سنتعرف عليها قريبا من خلال الحدث الخاص بالبث المباشر Ubisoft Forward يوم الغد الأحد 12 يوليو في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة.