Apex Legends قادمة للهاتف المحمول!

Apex Legends قادمة للهاتف المحمول!

4 مشاهدات
0

أعلنت Electronic Arts في أيار (مايو) 2019 أنه سيتم إحضار لعبة الباتل رويال Apex Legends إلى الأجهزة المحمولة ، كما ستصدر في الصين. ما يقرب من عام على الطريق ، لم تحقق أي من هذه الخطط ثمارها ، لكن الشركة أكدت خلال مكاسب اليوم للربع الثالث أن المكاسب لا تزال تدور.

“في حالة بدء تشغيل الهاتف المحمول في الصين ، يجب أن يكون لديك شريك ، ونحن كما قلنا في الملاحظات المعدة اليوم – نعمل مع شريك هناك ، ونحن متحمسون جدًا لهذه الفرصة” وقال المدير المالي لشركة EA بليك جورجنسن خلال جلسة الأسئلة والأجوبة. “هذا الشريك يساعدنا أيضًا في تطوير Apex للهاتف المحمول في جميع أنحاء العالم – المزيد لتحقيق ذلك من حيث التوقيت.

قد تبدو النسخة المحمولة من لعبة سريعة وتنافسية مثل Apex Legends بمثابة اقتراح غير رسمي ، لكن يجب أن نتذكر أن الألعاب الأخرى في هذا النوع قد نجحت في إيقافها. قبل عامين ، وجد جيمس أن “منفذ Fortnite المحمول تعمل بشكل أفضل على هاتفي الصغير الذي عفا عليه الزمن أكثر من أي حق له.” Apex Legends ليست شركة Fortnite تمامًا ، لكنها قادت نمو EA في الحجوزات الصافية الرقمية – صافي كمية المنتجات والخدمات التي تباع رقميًا أو بيعها فعليًا – والتي تمثل الآن 77 في المائة من إجمالي الحجوزات الصافية للشركة.

أكدت EA أيضًا أن إصدارًا من أجهزة الكمبيوتر الشخصية من Apex Legends ، تم تطويره بواسطة نفس الشريك ، يتم تطويره من أجل الصين. يجب أن نتعلم المزيد عن هذا في مايو ، عندما تشارك EA نتائجها المالية للربع الرابع.